الاثنين، يونيو 23، 2014

شروط الالتحاق بالمدارس الثانوية العسكرية للتمريض 2015 وآخر موعد للتقديم


  1. أن يكون مصري و من ابوين مصريين.
  2. حاصل على 70% من المجموع الكلي.
  3. حاصل على 70% في اللغة الانجليزية.
  4. لا يقل عمره عن 14 عام و لا يزيد عن 17 في أكتوبر القادم.
  5. لم يسبق له الزواج و ان يكون حسن السير و السلوك.
  6. لا يكون تقدم للانضمام للقوات المسلحة و تم رفضه.
  7. موافقة احدى الوالدين على التطوع.

يبدأ التقديم من أول يونيو 2014 حتى  5 يوليو 2014.

هناك 7 تعليقات:

  1. هل ممكن الالتحاق من الاعداديه الازهريه اريد ردا ...........#شكرا
    \

    ردحذف
  2. انا نفسي اقبل في التمريض العسكري

    ردحذف
  3. كم يكون وزن الفتيات حتى يلتحقا بالمدرسة الترمريض العسكرى

    ردحذف
  4. نفسي اكون في بس انا حاصله ع دبلوم تجاره اريد الرد بسرع

    ردحذف
  5. انا مش عاوز تمريض انا عاوز الحربية

    ردحذف
  6. انا جايب 85% ممكن اخش2015

    ردحذف

المشاركات الشائعة