واصل أمس المتقدمون لشغل وظيفة 30 ألف معلم اختباراتهم بقطاع الكتب بفيصل
في الحاسب الآلي والتربوي واللغة الانجليزية علي أن يؤدوا امتحان التخصص
بعد أسبوعين.
اشتكي البعض من صعوبة بعض اسئلة اللغة الانجليزية التي اشتملت علي كلمات صعبة وأيضاً الحاسب الآلي ووصفوه انه يحتاج إلي مهندسين متخصصين في الكمبيوتر.
ولم تشهد الاختبارات في اليوم الثالث أي اعطال في الإنترنت وكان الغياب محدوداً حيث وصل عدد الحضور إلي 80 متقدماً.
من جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم أن التأخير في بعض اللجان في توقيت بدء الاختبارات الساعة التاسعة صباحاً نتيجة عدم اكتمال اعداد المتقدمين.
وفي لقاء "الجمهورية" مع بعض المتقدمين أكدت سمية محمد كلية التربية قسم اللغة العربية أن امتحان اللغة الانجليزية يدور حول قواعد عامة أما اسئلة التربوي تدور حول مواقف يفعلها المدرس في الفصل مع التلاميذ وكيف يتصرف فيها أما اسئ
لة الحاسب الآلي فخرجت علي النص حيث لم تشمل ما تدربنا
عليه في الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر.
قالت مروة أسامة خريجة كلية التربية النوعية قسم الإعلام أنها أدت الاختبارات بنجاح وكانت سهلة باستثناء بعض الاسئلة في اللغة الانجليزية التي جاءت غامضة.
قالت مروة أسامة خريجة كلية التربية النوعية قسم الإعلام أنها أدت الاختبارات بنجاح وكانت سهلة باستثناء بعض الاسئلة في اللغة الانجليزية التي جاءت غامضة.
أوضح محمد مرسي ليسانس الآداب قسم اللغة الانجليزية من المنوفية أن شرط الدبلومة التربوية مهم جداً من أجل المعلم المؤهل الكفء وتدور حول مواقف بين الزملاء في الفصل والمدرسة وبين المعلم والطالب واللغة وهي مطلوبة جداً.
اتفق معه في الرأي حسام الدين مجدي خريج كلية التربية قسم الرياضيات بعين شمس مشيراً إلي أن الاختبارات جاءت بسيطة مشيراً إلي أنه أجاب علي معظم الأسئلة ويتمني التوفيق لكل من يستحق العمل في هذه الرسالة السامية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق