الثلاثاء، مارس 05، 2013

هام لطلاب الثانوية العامة النظام القديم الراسبين بالصف الثانوى (المرحلة الأولى)

-->

أكد محمود العمريطى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ان الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم قد وافق على الرأى القانونى الذى يعطى الاحقية للطلاب الراسبين بالصف الثانى الثانوى فى الأعوام الماضية بالاختيار هذا العام بين التقدم للثانوية العامة وفق النظام القديم (المرحلتان) او وفق النظام الجديد وهو نظام المرحلة الواحدة وقد تم ابلاغ هذا القرار الى جميع المديريات التعليمية والادارات لابلاغه للطلاب قبل الامتحانات بوقت كاف 

هناك 10 تعليقات:

  1. انا طالبه فى الصف الثالث الثانوى ورسبت فى الصف الثانى الثانوى فى اللغه الفرنسيه ومش عارفه امتحان الفرنساوى هيكون وفقا للنظام القديم ولا الجديد

    ردحذف
    الردود
    1. المفترض انك تبع النظام القديم وانك بلغتى فى استمارتك فى المدرسة بكده

      حذف
    2. انا طالب في الصف الثالث الثانوي رسبت في الصف الثاي الثانوي في مادة الكيمياء عايز اعرف متى سيبدء امتحان الكيمياء

      حذف
  2. عايز اسال امتحان الكيمياء للراسبين من الصف الثال الثانوي

    ردحذف
  3. أنا فى الصف الثالث الثانوى لا أستطيع الدخول الى الإمتحان هذا العام ما مصيرى العام القادم 2014 هل أصبح مع النظام الحديث أم القديم؟

    ردحذف
  4. انا رسبت فى ثلاث مواد السنة اللى فاتت 2012 وعيدتها السنة دى 2013 ولو جبت الثلاث مواد تانى هاعيد السنة تانى

    ردحذف
  5. انا اجلت مادة الفزياء والعربي السنة الماضية 2013 في الثانوية العامة فهل سيطبق علي النظام القديم ام الجديد في الدراسة والامتحان لكلا المادتين في ذلك العام 2014 ؟

    ردحذف
  6. انا اجلت مادة الفزياء والعربي السنة الماضية 2013 في الثانوية العامة فهل سيطبق علي النظام القديم ام الجديد في الدراسة والامتحان لكلا المادتين في ذلك العام 2014 ؟

    ردحذف
  7. انا اجلت مادة الفيزياء السنة الماضية 2013و اريد ان اعرف هل الاجزاء المحذوفه فى الصف الثانى و الثالث محذوفة على ايضا

    ردحذف
  8. انا اجلت الاحياء العام الماضى و اريد ان اعرف هل الملغى على الصف الثانى و الثالث الثانوى ملغى على ايضا ؟

    ردحذف

المشاركات الشائعة