الأربعاء، أغسطس 28، 2013

تخفيض مجموع القبول بالثانوى العام ببنى سويف إلى 210 درجة

وافق المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف علي مقترح مديرية التربية والتعليم للنزول بمجموع القبول بالثانوي العام إلي 210 بدلا من 5.217 درجة لاستيعاب عدد أكبر من الناجحين في المرحلة الاعدادية من أبناء المحافظة للعام الدراسي 2013/.2014 



أشار محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم أن القرار يشمل جميع مدراس المحافظة فيما عدا الثانوية بنات القديمة والسيدة عائشة الثانوية بنات بمدينة بني سويف- مدرسة عبدالحميد عبدالحفيظ الثانوية بمدينة سمسطا- ومدرسة آل حلمي الثانوية بمدينة إهناسيا.

هناك تعليق واحد:

  1. اولا بسم الله الرحمن الرحيم اود ان اقول شىء للسيد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف '''''انا نفسى اطلب من حضراتكم طلب صغير انا نفسى ادخل ثانوى عام بس ثانوى عام بتقبل من 210 وانا والله العظيم مظلومة ومجموعى 5 .206 ومدرسة السيدة عائشة رفضت قبولى وقالت انتظرو التنسيق الثانى والله الموفق بس انا كل طلبى ان التنسيق الثانى يقبل من 200 علشان ربنا يوفقنى واقدر ادخل لان انا والله بحب المذكرة والعلم لان هو طريق التقدم والازدهار وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله ياريت حد يطمن قلبى انا واهلى وربنا يطمن فلوبكم جميعا ان شاء الله

    ردحذف

المشاركات الشائعة