الضوابط الجديدة لنظام التقويم الشامل
الضوابط تضمنت تكليف الإدارات التعليمية بتشكيل لجان من موجهى المواد المختارة لملفات الإنجاز فى كل إدارة على حدة، ومعلم ومعلم أول من المدرسة ومعلم من مدرسة أخرى لتقييم هذه الملفات، وتحديد درجات الطالب وأحقيته فى دخول امتحان نهاية العام من عدمه.
وأضافت أنه حال نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادى الحاصلين على ٥٠ % فأكثر، يسمح لهم بدخول امتحان آخر العام وفى حال رسوبهم يحرمون من دخول امتحان الدور الأول، ويسمح لهم فقط بدخول امتحان الدور الثانى ويحصل فيه الطالب على درجته الفعلية
وأضافت أنه حال نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادى الحاصلين على ٥٠ % فأكثر، يسمح لهم بدخول امتحان آخر العام وفى حال رسوبهم يحرمون من دخول امتحان الدور الأول، ويسمح لهم فقط بدخول امتحان الدور الثانى ويحصل فيه الطالب على درجته الفعلية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق