الأربعاء، نوفمبر 20، 2013

الغاء امتحانات " الميد ترم " للفصل الدراسى الأول بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق لاضراب الطلاب

   قرر مجلس كلية الهندسة جامعة الزقازيق في اجتماعه برئاسة الدكتور حمدي شهاب عميد الكلية ، إلغاء امتحانات أعمال السنة "الميد تيرم " للفصل الدراسي الأول لجميع فرق الكلية .

كما قرر المجلس ترك تقييم أعمال الفصل الدراسي الأول لأستاذ كل مادة حسب الطريقة التي يراها ، سواء عن طريق كراسة العملي "الشيت" أو نسبة حضور الطالب أو أي طريقة اخرى يراها .

وأكد المجلس على استئناف المحاضرات على الفور طبقا للجدول الدراسي المعتمد والمعلن مسبقا للطلاب .

وصرح عميد الكلية أن هذا القرار جاء نتيجة لقلة عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات خلال الأيام الثلاثة الماضية ، بسبب احتجاج زملائهم و إضرابهم عن الامتحانات ، حرصا على مستقبل الطلاب بمختلف الفرق .

وأضاف أن امتحانات النظري للفصل الدراسي الأول سوف تبدأ في الأسبوع الأول من شهر يناير القادم ، لافتا إلى إعداد خطة لتأمين جميع اللجان .

ومن ناحية أخرى واصل طلاب كلية الهندسة إضرابهم عن الدراسة، احتجاجا على احتجاز عدد من زملائهم بمعرفة الأجهزة الأمنية تنفيذا لقرارات النيابة العامة، مطالبين بسرعة الإفراج عنهم.

هناك تعليق واحد:

  1. هتلاقى افضل شرح فى معادلة كلية الهندسة
    مع مركز النور هو مركز متخصص فى تدريس منهج كلية الهندسة و يقوم مركز النور بعمل امتحانات دورية هى اللى هتمكن الطالب من فهم مواد معادلة كلية الهندسة و مع مركز النور هتقدر تنجح فى معادلة كلية الهندسة
    اتصل بنا على :01093189974
    www.معادلة-كلية-الهندسة.com/

    ردحذف

المشاركات الشائعة